تحميل المحتوى...

بيئة العمل لدينا

كن جزءًا من فريق عمل الشارقة لإدارة الأصول واكتشف المزيد حول شروط التوظيف والوظائف الشاغرة لدينا على بوابة وظائف الشارقة لإدارة الأصول

نحن نفخر في الشارقة لإدارة الأصول القابضة بمشاركتنا الفعالة في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية لإمارة الشارقة، وذلك من خلال أسلوب عملنا الاحترافي المعزز بأمهر الكفاءات. فنحن نؤمن أن الاستثمار في الموارد البشرية لا يقدر بثمن مما يرتقي بحياة الأفراد، المجتمع والوطن بأسره. فنحن نحرص من خلال تعاوننا مع أرقى المؤسسات العالمية محلياً ودولياً على الاستثمار في كل الفرص التي تعود بعوائد مجزية على إمارة الشارقة.

أرسل السيرة الذاتية
Image

بعض الآراء من أعضاء الفريق

إنني ممتن للغاية لأن الشارقة لإدارة الأصول منحتني الفرصة لخدمة إمارة الشارقة، من خلال وجودي مع فريق يعمل على تنويع مصادر الدخل للإمارة، والبحث عن شراكات تجارية استراتيجية توفر الخدمات المجتمعية اللازمة وتساهم في تعزيز العديد من القطاعات في مدية الشارقة

فخورة بأن أكون ضمن فريق عمل الشارقة لإدارة الأصول وأن آساهم في عملية تطوير مدينة الشارقة. فقد بدأت رحلتي في الشركة منذ عام، كانت مليئة بالتحديات والفرص العظيمة والخبرات الجديدة والتي عززت مهاراتي وشكلت شخصيتي. لقد شاركت في إثنين من أكثر البرامج تحدياً وإنتاجية كبرنامج “ساب”للمحترفين الشباب وبرنامج “سام”لإعداد القادة. فمن خلال هذه البرامج، تعرفت على العديد من الأفكار والمفاهيم وتعلمت الكثير من أساليب العمل الفعالة مما ساهم في تعزيز خبرتي العملية بالتأكيد. فأنا أقدر الدعم الذي تقدمة الشارقة لإدارة الأصول للمهارات الشابة واستثمارهم وثقتهم فيهم ومنحهم الفرص للخريجين الجدد.

لقد أسعدني العمل في الشارقة لإدارة الأصول على مدى الأربع سنوات الماضية، فالشركة لا توفر تجربة عمل غنية بالخبرات وديناميكية فحسب، بل أشعر وكأني جزءاً من عائلتي الثانية خلال العمل ضمن فريق العمل. انضمامي لبرنامج”لييد” ساهم في تعزيز مهاراتي وتطوير قدراتي العملية في الشركة. وأيضاً على المستوى الشخصي، لقد ساعدني البرنامج على تطوير شخصيتي وساعدني على التعرف على ذاتي أكثر وعلى الواقع الحياتي الذي أتفاعل معه كل يوم..

تسعدني تجربة التعلم هنا في الشارقة لإدارة الأصول. فالمعرفة العملية التي اكتسبتها بالعمل هنا تتخطى ما اكتسبته خلال دراستي الجامعية والوظائف والتمارين المهنية السابقة. لقد تعلمت الكثير عن المحاور الهندسية الأساسية لإنشاء المباني وإدارة المشاريع من خلال تطبيقها في العمل كل يوم. أما عن التفاعل مع الآخرين ، فقد أكسبني حضور الاجتماعات مع المساهمين خارج المكتب مهارة التنظيم، وقد تعلمت أيضاً أهمية الوقت مما يدفعني للتحضير جيداً قبل حضور الاجتماعات والعمل بجهد بعد الاجتماع على تسليم ما هو مطلوب لأنه في النهاية عملي هو ما يمثلني وأنا أمثل الشركة في ذات الوقت.

انضم إلينا في أعظم مهمة احترافية

نؤمن بأن الاستثمار في الأشخاص لا يقدر بثمن، فإن تطوير العنصر البشري ينهض بالمجتمع والأمة

الناس أولاً
ﺗﺘﻤﺤﻮر ﺛﻘﺎﻓﺔ اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول ﺣﻮل رﻳﺎدة الأعمال ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ، ﻓﻬﻲ ﻓﻲ ﻗﻠﺐ أﻋﻤﺎﻟﻨﺎ. ﻧﺤﻦ ﻧﻌﻤﻞ ﺑﻨﺸﺎط ﻟﺠﺬب اﻟﻤﻮاﻫﺐ اﻟﻤﺘﻤﻴﺰة وﺗﻤﻜﻴﻨﻬﺎ وﺗﻄﻮﻳﺮﻫﺎ واﻻﺣﺘﻔﺎظ ﺑﻬﺎ. ﺗﺪﻋﻢ اﻻﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻟﺪﻳﻨﺎ ﺑﻴﺌﺔ ﻣﺰدﻫﺮة ﺑﺸﻜﻞ ﻳﺘﻴﺢ ﻟﻨﺎ اﺳﺘﺜﻤﺎر ﻣﻮاﻫﺒﻬﻢ وﻗﺪراﺗﻬﻢ ﺑﺸﻜﻞ أﻣﺜﻞ. ﻟﻠﺴﻨﺔ اﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻮاﻟﻲ، ﻳﺘﻢ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﻣﻌﺪل اﺣﺘﻔﺎظ ﻟﻤﻮﻇﻔﻲ اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأﺻﻮل ﺑﻨﺴﺒﺔ ﺗﺘﺠﺎوز .%90

وﺗﺘﻴﺢ إﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺘﻨﺎ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻤﺴﺎر اﻟﻤﻬﻨﻲ وﻣﻨﺼﺘﻨﺎ ﻟﻠﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻟﺪﻳﻨﺎ إﻣﻜﺎﻧﻴﺔ اﻟﺘﻄﻮر اﻟﺪاﺧﻠﻲ واﻟﺘﻨﻘﻞ اﻟﻮﻇﻴﻔﻲ اﻟﺬي ﻳﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ ﻣﻬﺎراﺗﻬﻢ اﻟﻤﺘﻄﻮرة اﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﺣﺘﻴﺎﺟﺎت الأعمال ﻓﻲ اﻟﻮﻗﺖ اﻟﺤﻘﻴﻘﻲ. وﺗﺸﻤﻞ ﻫﺬه اﻟﺒﺮاﻣﺞ اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ:


إﻋﻄﺎء ﻗﻴﻤﺔ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﺗﻀﻤﻦ اﻟﺴﻴﺎﺳﺎت اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻤﻮﻇﻔﻴﻨﺎ ﻣﻌﺎﻣﻠﺔ ﻛﻞ ﻣﻮﻇﻒ ﺑﺎﺣﺘﺮام ﻣﻦ ﻗﺒﻞ اﻟﺠﻤﻴﻊ ﻓﻲ اﻟﺸﺮﻛﺔ وﺗﻮﻓﺮ ﻟﻪ اﻟﻔﺮﺻﺔ ﻟﻠﺘﻄﻮر اﻟﻮﻇﻴﻔﻲ واﻟﻨﻤﻮ. وﻳﺴﻬﻢ ﺗﻤﻴﺰ أداﺋﻨﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎم ﻓﻲ ﺗﻌﺰﻳﺰ ﻗﺪرﺗﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺗﻘﺪﻳﻢ أﻓﻀﻞ ﺧﺪﻣﺔ ﻣﻤﻜﻨﺔ ﻟﻠﻤﺘﻌﺎﻣﻠﻴﻦ وﺗﺤﻘﻴﻖ اﻟﻨﺠﺎح ﻟﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌع وﻧﺘﻴﺠﺔ ﻟﺬﻟﻚ، ﻓﺈن ﺟﻮدة ﻋﻤﻞ وأداء ﻣﻮﻇﻔﻴﻨﺎ ﻫﻲ اﻟﻌﻨﺼﺮ اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺗﻘﺪﻣﻬﻢ وﻧﻤﻮﻫﻢ ﻓﻲ اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول.


التوطين
اﻟﺘﻮﻃﻴﻦ ﻫﻮ ﻓﻲ أﺳﺎس ﺧﻄﻂ اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول اﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﻟﻜﻮادر اﻟﺒﺸﺮﻳﺔ، ﻣﺎ ﻳﺴﻤﺢ ﺑﺈﻋﻄﺎء ا½وﻟﻮﻳﺔ ﻟﻠﻤﻮاﻃﻨﻴﻦ ا½ﻣﺎراﺗﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻦ اﻟﺘﻮﻇﻴﻒ وﻋﻤﻠﻴﺎت إدارة اﻟﻤﻮاﻫﺐ. وﻳﺘﺒﻮأ ﻣﻮاﻃﻨﻮ دوﻟﺔ الإمارات اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﻤﺘﺤﺪة أﻛﺜﺮ ﻣﻦ 50% ﻣﻦ اﻟﻮﻇﺎﺋﻒ اﻟﻤﺘﻘﺪﻣﺔ ﻓﻲ اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول.


توظيف الخريجين
ﺗﻘﺪم اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول ﺑﺮاﻣﺞ ﺗﻮﻇﻴﻒ ﻟﻠﺨﺮﻳﺠﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎت اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت اﻟﺘﺪرﻳﺒﻴﺔ ووﺣﺪات الأعمال. وﻳﺘﻢ دﻋﻢ ﻛﻞ ﺧﺮﻳﺞ ﻳﻮﻇﻒ ﻓﻲ اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول ﻣﻦ ﺧﻼل ﺧﻄﺔ ﻓﺮدﻳﺔ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﻪ ﺧﻼل اﻟﺴﻨﺔ الأوﻟﻰ ﻣﻦ اﻟﺘﻮﻇﻴﻒ.

ماهو برنامج قيادات أصول?

برنامج داخلي تم تصميمه خصيصاً لموظفي الشارقة لإدارة الأصول لتحديد وتطوير قدرات الموظفين خلال تشكيل وظائفهم. فهو يتيح للموظفين الاستفادة من المسارات المهنية الفردية، التدريب عالي الجودة الذي يقدمه الخبراء العالميون، والمهمات العملية ليتم تمييزهم من قبل الإدارة العليا وبالتالي زيادة فرصهم للرقي إلى المستوى التالي من حياتهم المهنية.


شرعت الشارقة لإدارة الأصول، بالتعاون مع مركز الإبداع القيادي في تطبيق عملية متميزة لتطوير القيادات، حيث يتم انتقاء مجموعة من أكثر الموظفين المؤهلين، وتدريبهم على سلسلة من الوحدات والمهمات، بهدف بناء مهاراتهم وتشكيل أسلوب تفكيرهم لكي يتولوا أدوار القادة في المستقبل. هذه العملية متعددة الأوجه تشمل جلسات تدريبية وكذلك تعيين مهام للأفراد وللفرق.

ويتم إعارة بعض، إن لم يكن جميع قادة المستقبل إلى شركات مختارة لتطبيق ما تعلموه وكذلك تجربة أفضل الممارسات في المؤسسات الأخرى، وهو ما يزيد من تأثير هذه العملية الشاملة ويجعلها أكثر وضوحاً عندما تبدأ المشاريع في إظهار نتائجها الفعلية المنشودة.


تجهيز قادة المستقبل
ويستند اختيار المرشحين لهذا البرنامج على الشفافية، والجدارة والفرصة مفتوحة لجميع موظفي الشارقة لإدارة الأصول. ويقوم الموظفون المهتمون بترشيح أنفسهم بالتسجيل والخضوع لإجراءات التقييم التي يتم بموجبها إختيار أفضل المتقدمين.

للأعلى