تحميل المحتوى...

واحة الصجعة الصناعية الراعي الفضي لقمة التصنيع والتجارة المستقبلية 2019

واحة الصجعة الصناعية
09-Sep-2019

واحة الصجعة الصناعية الراعي الفضي لقمة التصنيع والتجارة المستقبلية 2019

تشارك واحة الصجعة الصناعية كراعٍ فضي في القمة السنوية الرابعة للتصنيع والتجارة المستقبلية 2019 ، التي ستعقد يومي 10 و 11 سبتمبر ، في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي. وقد تم تنظيم القمة من قبل مؤسسة دبي لتنمية الصادرات ، وكالة ترويج الصادرات التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي ، بالتعاون مع شركة إكسبوتريد الشرق الأوسط.

سيحضر القمة أكثر من 1000 من كبار المتخصصين من العمليات وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات والتصنيع. وسيتحدث عنهم أكثر من 50 من قادة الصناعة على الصعيدين العالمي والإقليمي كمتحدثين وأعضاء في اللجنة يناقشون أهم القضايا التي تواجه الصناعة.

واستشهدت إدارة واحة الصجعة الصناعية بقمة التصنيع والتجارة المستقبلية كواحدة من أهم الأحداث السنوية التي تهدف إلى دعم القطاع الصناعي وتطوير صادرات الشركات المحلية لدفع عجلة النمو في دولة الإمارات والمنطقة. من خلال رعايتها للقمة والمشاركة فيها ، تتطلع واحة الصجعة الصناعية إلى التعريف بمشروعها المخصص للأغراض الصناعية ، وتعريف المشاركين والمستثمرين بمزاياها التنافسية ، وكذلك الترويج للقطاع الصناعي الذي يعد من الركائز الأساسية للاقتصاد الوطني.

تم إطلاق واحة الصجعة الصناعية في أكتوبر 2015 ، وتمتد على مساحة 14 مليون قدم مربع ، وتضم 353 قطعة أرض مخصصة للاستخدامات الخفيفة والمتوسطة والمختلطة ولأغراض البيع بالتجزئة. تقدم واحة الصجعة للمستثمرين إعفاء من رسوم الخدمة ، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط حتى 5 سنوات ودفعة أولى لا تزيد عن 10٪ ، من خلال خطط السداد المباشر بدون فوائد.

واحة الصجعة الصناعية هي نموذج متقدم للمجمعات الصناعية يتيح للمستثمرين الاستفادة من البنية التحتية ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك شبكة طرق متطورة وشبكة متكاملة لمكافحة الحرائق. كما أن لديها مناطق مرصوفة ، ومرافق وخدمات ، وشبكة غاز ، وإضاءة شوارع LED صديقة للبيئة ، ومساحات واسعة لوقوف السيارات ، ومناطق خدمة.

يتماشى تنظيم قمة التصنيع والتجارة المستقبلية مع استراتيجية دبي الصناعية 2030 ، التي تهدف إلى جعل دولة الإمارات منصة عالمية للصناعات المبتكرة ، ووجهة مفضلة للشركات العالمية التي تسعى إلى بيئة متكاملة مواتية للنمو والاستدامة. يلعب القطاع الصناعي المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة دورًا رئيسيًا في الاقتصاد المستقبلي ويحتل موقع الصدارة في بناء قاعدة صناعية متطورة تركز على الكفاءات البشرية وبالتالي توفير نموذج يمكن محاكاته في جميع أنحاء العالم.


قم بمشاركة المقالة
للأعلى