تحميل المحتوى...

الشارقة لإدارة الأصول تُطلق برنامجاً ريادياً مبتكراً لتنمية القيادات المبدعة

الشارقة لإدارة الأصول
19-Jul-2019

الشارقة لإدارة الأصول تُطلق برنامجاً ريادياً مبتكراً لتنمية القيادات المبدعة

يسر شركة الشارقة لإدارة الأصول (SAM) ، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة ، أن تعلن عن إطلاق برنامج تمكين القيادة والتطوير (LEAD) في حفل أقيم في فندق هيلتون الشارقة أمس. تم الإطلاق بالتعاون مع مركز القيادة الإبداعية مع 14 موهبة مختصرة من SAM.

LEAD هو برنامج داخلي مصمم بشكل صريح لموظفي SAM من أجل تحديد وتطوير مواهب الموظفين ، أثناء تشكيل حياتهم المهنية. فهي تتيح للموظفين الاستفادة من المسارات الوظيفية الفردية ، والتدريب عالي الجودة الذي يقدمه خبراء عالميون ، ومهام الأعمال العملية ، وزيادة الرؤية مع الإدارة العليا ، والفرص الجديدة للتقدم إلى المستوى التالي من حياتهم المهنية.

وعلق سعادة وليد الصايغ ، الرئيس التنفيذي لشركة SAM قائلاً: "نحن في SAM نتمتع بتحفيز مجتمع SAM من خلال رعاية المواهب والتعليم وثقافة العمل الإيجابية والتقدم المبتكر. يستثمر برنامج LEAD في موظفينا ويمكّنهم من الشروع في طريق قوي نحو تحقيق إمكاناتهم ".

يعكس البرنامج الجديد إيمان SAM بالتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه المشاركون على التنمية الاجتماعية والاقتصادية. سيؤدي ذلك إلى فتح آفاق متنوعة للموظفين للتقدم في مهنتهم ، ونحن نتطلع إلى رؤية ما لديهم لتقديمه ".

قدم إعلان الإطلاق بالتفصيل محتوى البرنامج وخطبًا رئيسية من الإدارة العليا لـ SAM. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت جلسات البرنامج فرصًا للتواصل مع رؤساء القطاعات والمدربين الداخليين والموجهين.

الشارقة لإدارة الأصول هي شركة استثمارية دولية مبتكرة مملوكة للحكومة وتدير جميع الأنشطة الاستثمارية لحكومة الشارقة لإدارة الأصول في الشارقة ، وتطور استراتيجية عميقة الجذور لمستقبل الشارقة ، وتدمج التنمية وتحقيق الأهداف ، بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية للشارقة. الشارقة.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى