تحميل المحتوى...

الشارقة لإدارة الأصول تفوز بجائزة “آي بي ايي” في فئة البيع بالتجزئة

الشارقة لإدارة الأصول
11-May-2019

الشارقة لإدارة الأصول تفوز بجائزة “آي بي ايي” في فئة البيع بالتجزئة

فازت الشارقة لإدارة الأصول (SAM) ، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة ، بجائزة فئة التجزئة المرموقة في النسخة الخامسة من جوائز التميز في الأعمال الدولية (IBE) ، التي أقيمت بدعم من دائرة الاقتصاد في دبي. تطوير (DED) الأسبوع الماضي ، في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

وتعليقًا على هذا الانتصار ، قال الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول محمد بن عيسى: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المتميزة التي تعترف بالتزامنا بإيجاد اقتصاد تنافسي للإمارة وتقدر جهودنا لإنشاء مشاريع جديدة تجذب المزيد من الأشخاص للاستثمار و زيارة إمارة الشارقة على مدار العام. مشاريع التجزئة التابعة لشركة SAM مثل سوق الحراج وسوق الجبيل تساهم بشكل إيجابي في اقتصاد الشارقة "

وأضاف: "هذه الجائزة تحفزنا على بذل المزيد من العمل الجاد والجهد والوصول إلى المزيد من المستثمرين الأفراد والشركات محليًا وإقليميًا ودوليًا".

الشارقة لإدارة الأصول ، شركة استثمارية دولية مبتكرة مملوكة للحكومة مع وجود مؤسسي متنوع ، مع شبكة من الشركاء الحكوميين والتجاريين ومحفظة قوية من الاستثمارات العالمية.

تقدم SAM خدمات عبر الأسواق الدولية الرائدة وتساعد في فئات مختلفة عبر طيف الاستثمار.

في حفل توزيع جوائز التميز في الأعمال الدولية لعام 2019 ، تنافست بعض أبرز الشركات في العالم للفوز بالجوائز التي يتم توزيعها في حوالي اثنتين وعشرين فئة اعترافًا بالجوانب المختلفة للتميز في الأعمال. يتم تنظيم الجوائز كل عام لدعم المنظمات والشركات كوسيلة لتبادل الخبرات في أفضل الممارسات وتعزيز التحسين المستمر والتعلم والتنمية الشخصية.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى