تحميل المحتوى...

رافد لحلول المركبات تدشن 9 مركبات هجينة و6 دراجات نارية لـ أسطول مركباتها

رافد
18-Sep-2023

رافد لحلول المركبات تدشن 9 مركبات هجينة و6 دراجات نارية لـ أسطول مركباتها

دشنت شركة رافد لحلول المركبات،  9 مركبات هجينة من نوع سي اتش ار و كرولا - كروس و 6 دراجات نارية من طراز بي ام دبليو F900XR  لدعم أسطول مركباتها، ليتم استخدامها في إدارة الحوادث المرورية البسيطة والتي ستساهم في تعزيز مستوى زمن الاستجابة و السلامة المرورية على كافة طرق إمارة الشارقة .

وجاء ذلك بحضور سعادة العميد د. أحمد سعيد الناعور، رئيس فريق تخطيط الحوادث المرورية البسيطة، و سعادة أحمد المشرخ، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات نائب رئيس الفريق.

وقال عبد الرحمن بن كنون الشامسي، مدير إدارة الحوادث وخدمات المساعدة على الطرق في شركة رافد لحلول المركبات، عضو اللجنة المشتركة:"  تأتي هذه الخطوة من زيادة عدد المركبات والدراجات الهجينة انطلاقاً من رؤيتنا في دعم أهداف والمبادرات الاستراتيجية الساعيه لتحقيق الحياد المناخي ودعم الجهود للحد من الانبعاثات الكربونية بدولة الإمارات بشكل عام و إمارة الشارقة بشكل خاص وذلك عبر الاستفادة من الحلول المبتكرة والتقنيات الحديثة المتاحة، حيث تعد المركبات الهجينة و الدراجات حلاً بيئياً لتقليل الانبعاثات الكربونية، وخفض معدلات استهلاك الوقود.

وأضاف بن كنون، أن استخدام دراجات نارية سيسهل الوصول إلى متعاملي رافد وهذا ما نسعى إلى تحقيقه من وراء زيادة أسطول الدراجات الذي سيصل إلى 12 دراجة نارية ، مؤكداُ أن هذه الخطوة ستسهم في تقليل متوسط زمن الاستجابة للحوادث المرورية البسيطة حيث وصل متوسط زمن الاستجابة للحوادث إلى  10 دقائق ولكن سنسعى إلى الاستمرار في تقليل هذه المدة من خلال الزيادة المستمرة في عدد الدراجات والتي تكون آلية الحركة والتنقل فيها اسرع واسهل.

 

تطبيق رافد

ويوفر تطبيق رافد لجميع متعامليه مجموعة متنوعة من الخدمات التي تسهم في التسهيل على المتعاملين، وتمكينهم من الحصول على عدد أكبر من الخدمات بأقل جهد ممكن ومن أي مكان وعلى مدار الساعة، ويمنحهم المرونة اللازمة لإنجاز معاملاتهم بكفاءة عالية ومنها مثلا خدمة المساعدة على الطرق للحالات الطارئة، مثل التزود بالوقود، وتبديل الإطارات والبطاريات، ونقل المركبات المتوقفة بسبب الأعطال إلى الورش.

ويمنح التطبيق أصحاب المركبات إمكانية حجز خدمة فحص السيارة في مركز "موتور تشك"، الذي يقدم مجموعة واسعة من خيارات الفحص ويتيح تطبيق "رافد" المتوفر بالعربية، والإنجليزية، والأردية في متاجر "آي أو إس" و"آندرويد"، الاستفادة من حجز المواعيد في ورشة "أوتو إكسبرس"، وهي عبارة عن منشأة متكاملة لإصلاح جميع أنواع المركبات، وخدمة "أوتو إكسبرس المتحركة" تي تتكون من ورشة عمل متنقلة متخصصة في التصليح والصيانة، وتقدم جميع الخدمات الأساسية الضرورية والعاجلة، مثل استبدال الإطارات، أو إصلاحها وفق أعلى معايير الجودة.

 نبذة رافد:

الجدير بالذكر أن "رافد لحلول المركبات، ‘إحدى المشاريع التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة والتي" تأسست عام 2017؛ بهدف تطوير وتحسين قطاع المركبات، وتساهم "رافد" في العديد من المشاريع الخدمية منذ تاريخ تأسيسها حتى يومنا هذا.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى