تحميل المحتوى...

الشارقة لإدارة الأصول تحتفي بأكتوبر الوردي بجلسة تثقيفية وورش توعوية

الشارقة لإدارة الأصول
11-Oct-2023

الشارقة لإدارة الأصول تحتفي بأكتوبر الوردي بجلسة تثقيفية وورش توعوية

تزامنا مع شهر التوعية بسرطان الثدي في أكتوبر من كل عام، نظمت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، وبالتعاون مع القافلة الوردية جلسة نقاشية وورش عمل توعوية للموظفات، بهدف تشجيعهن وتوعيتهن بأهمية إجراء الفحوص المبكرة والكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وتضمنت الجلسة الحوارية التي شارك بها موظفات من مختلف الإدارات والأقسام في الشارقة لإدارة الأصول، العديد من المحاور حول سرطان الثدي وأسبابه وطرق الوقاية منه أو اكتشافه وعن ضرورة إجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن سرطان الثدي حيث أن الكشف المبكر عن الإصابة يحقق نسبة شفاء قد تصل الى (96%).

وعرفت الورشة المشاركات بآلية الفحص الذاتي الشهري لسرطان الثدي في المنزل، وأبرز العلامات التحذيرية التي يجب ملاحظتها عند إجراء الفحص في المنزل، والتي يجب مراجعة الطبيب عند حدوثها.

وأكدت شركة الشارقة لإدارة الأصول، حرصها على تخصيص جانب من المسؤولية المجتمعية لصالح سلامة موظفيها، وتوعيتهم حول مختلف الأمراض، وتواصل الشارقة لإدارة الأصول في هذه الحملة جهودها من خلال شراكتها الفاعلة مع كافة المؤسسات المعنية بالمجتمع، لاسيما مع القافلة الوردية التي تعد أحد المبادرات الخيرية الإنسانية الكبيرة التي تنطلق من إمارة الشارقة حاملة معها المساعي الإيجابية لتعزيز صحة المجتمع.

وفي نهاية الجلسة وزعت العديد من النشرات والملصقات التوعوية التي تتحدث عن مرض سرطان الثدي ، كما أجابت المتحدثات عن أسئلة واستفسارات المشاركات حول المواضيع الصحية وغيرها من الأسئلة التي تخص صحة وحياة المرأة.

نبذة تعريفية عن شركة الشارقة لإدارة الأصول:

شركة اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول، هي الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، وتسعى إلى تحقيق رؤيتها الساعية إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم وتسريع عجلة الاقتصاد المستدام في الإمارة، بالشراكة مع القطاعين العام والخاص وتشجيع الاستثمار وتعزيز المسؤولية المُجتمعية من خلال الاستخدام الأمثل للموارد وتلبية احتياجات مجتمع إمارة الشارقة وضمان الرفاهية المستدامة لهم.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى