“الشارقة لإدارة الأصول” تنظم حملة توعوية لزيادة الوعي بسرطان الثدي لموظفيها

“الشارقة لإدارة الأصول” تنظم حملة توعوية لزيادة الوعي بسرطان الثدي لموظفيها

تزامناً مع أكتوبر الوردي

تزامناً مع أكتوبر الوردي، الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، أطلقت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بالتعاون مع القافلة الوردية، حملة توعوية لجميع موظفيها لزيادة وعيهم حول سرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر للوقاية من الإصابة به.

وتضمنت الحملة، جلسة تفاعلية قدمتها  القافلة الوردية وطاقمها الطبي حيث تحدثت خلالها حول طرق تشخيص مرض سرطان الثدي، وكيفية إجراء الفحص الذاتي للثدي، وأهمية الكشف المبكر للوقاية من هذا المرض، بالإضافة إلى تقديم الإرشادات حول أهمية اتباع نمط حياة صحي مما يقلل من الإصابة بسرطان الثدي وغيره من أنواع السرطان، مثل اتباع نظام غذائي صحي، والحفاظ على وزن مثالي، وممارسة الرياضة بانتظام، إلى جانب الإجابة على استفسارات الموظفين حول هذا المرض، وضرورة الاستمرار في الفحص المبكر.

كما تضمنت الحملة تقديم فحوصات مجانية للموظفات في العيادة الطبية المتنقلة التابعة للقافلة الوردية، ومنها التصوير الثلاثي الأبعاد بالأشعة السينية للكشف عن العلامات المبكرة لسرطان الثدي لدى النساء اللاتي لا تظهر عليهن أعراض وستقدم فحص الماموغرام للنساء التي تتجاوز أعمارهن 40 عاماً.

وقال فاطمة البنا، مدير بالإنابة – الإعلام والاتصال:” يأتي تنظيمنا لهذه الحملة انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية في الحفاظ على سلامة وصحة موظفينا وتوعيتهم حول مختلف الأمراض، وتواصل الشارقة لإدارة الأصول  في هذه الحملة جهودها من خلال شراكاتها الفاعلة مع كافة المؤسسات المعنية بالمجتمع لاسيما مع القافلة الوردية التي تعد أحد المبادرات الخيرية الإنسانية الكبيرة التي تنطلق من إمارة الشارقة حاملة معها المساعي الإيجابية لتعزيز صحة المجتمع”.

-نبذة الشارقة لإدارة الأصول: يذكر أن شركة اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول ﻫﻲ ﺷﺮﻛﺔ ﺗﺘﻤﺘﻊ ﺑﺴﻤﻌﺔ ﻋﺎﻟﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﺎل ﺑﻨﺎء اﻟﺜﺮوة، وﻗﺪ أﻧﺸﺌﺖ ﺣﺼﺮاً ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺣﻜﻮﻣﺔ اﻟﺸﺎرﻗﺔ، وﺗﻘﻮم اﻟﺸﺎرﻗﺔ لإدارة الأصول ﺑﺒﻨﺎء اﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ ﻗﻮﻳﺔ ﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ الإمارة، بهدف ﺒﻨﺎء اﻗﺘﺼﺎد وﺗﻌﺰﻳﺰ اﻟﺘﻄﻮر اﻻﻗﺘﺼﺎدي لإمارة اﻟﺸﺎرﻗﺔ، كما تقود اﻟﻤﺴﺎر ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ اﻟﺘﻨﻮﻳﻊ اﻻﻗﺘﺼﺎدي ﻣﻦ ﺧﻼل ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻧﻄﺎق ﺻﻨﺎﻋﺎت ﻣﺘﻌﺪدة وﺗﻄﻮﻳﺮ ﻣﺮاﻓﻖ ﻋﺎﻟﻤﻴﺔ اﻟﻤﺴﺘﻮى ﻟﻔﺮص اﻻﺳﺘﺜﻤﺎر اﻟﻤﺴﺘﺪاﻣﺔ.