تحميل المحتوى...

احتفاءً بقادة المستقبل ,الشارقة لإدارة الأصول تقر بالدفعة الأولى من برنامج “لييد”

الشارقة لإدارة الأصول
21-Jul-2019

احتفاءً بقادة المستقبل ,الشارقة لإدارة الأصول تقر بالدفعة الأولى من برنامج “لييد”

أقامت شركة الشارقة لإدارة الأصول (SAM) ، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة ، حفل تخرجها تقديراً للرحلة الناجحة لقادتها الناشئين. تم تكريم المشاركين في برنامج LEAD (برنامج تمكين وتطوير القيادة) ، وهو برنامج داخلي تم تقديمه ليتماشى مع رؤية SAM لتدريب موظفيها على تحديد وتطوير مواهبهم ، مع تشكيل حياتهم المهنية. إنه يعكس إيمان SAM بالتأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه المشاركون على التنمية الاجتماعية والاقتصادية ويفتح آفاقًا متنوعة للموظفين للتقدم في مهنتهم.

تم تصميم البرنامج وتنفيذه من قبل SAM Group Human Capital بالتعاون مع مركز القيادة الإبداعية. شارك 13 مشاركًا من SAM في التطوير الفعال لإمكاناتهم القيادية.

تضمن تصميم البرنامج مسارات وظيفية فردية ، وتدريبًا عالي الجودة يقدمه خبراء عالميون ، ومهام عمل عملية ، وزيادة الرؤية مع الإدارة العليا ، وفرصًا جديدة للتقدم إلى المستوى التالي من حياتهم المهنية.

وحضر حفل التخرج سعادة وليد الصايغ ، الرئيس التنفيذي لشركة SAM ، وإبراهيم الحوطي ، الرئيس التنفيذي لدعم الشركات ، ورؤساء القطاعات وأصحاب المصلحة الآخرين في البرنامج. وخلال الحفل ، ألقى معالي وليد الصايغ بعض كلمات الإلهام لخريجي البرنامج ، وبعد ذلك تم منحهم جميعًا الشهادات وهدايا التخرج. وقال الصايغ: "إنني سعيد بجهود سام المستمرة لتطوير قادة للغد يمكنهم تولي أدوار رئيسية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الشارقة".

“نحن سعداء للغاية بتكريم خريجي هذا البرنامج. تم تصميمه لمساعدة المشاركين على بناء ثقتهم بأنفسهم وحكمتهم ، وتزويدهم بتقنيات وأمثلة مختلفة يمكن أن تساعد في تشكيلهم ليصبحوا قادة رائعين وتعليمهم مهارات قيمة يمكن أن توجههم نحو التميز في جميع مجالات الحياة. تم تصميم برامج تطوير القيادة لتوجيه الموظفين المهتمين بتولي أدوار قيادية ، ومساعدة القادة الحاليين على صقل مهاراتهم بشكل أفضل أثناء تدريبهم على تحقيق أهداف المنظمة على المدى القصير والطويل. وأضاف الصايغ: "أعتقد أنه من خلال هذا البرنامج نجحنا في تحقيق هدفنا المتمثل في تحديد وتطوير المواهب الذين سيثبتون أنهم قادة عظماء يشغلون أدوارًا مهمة ويتخذون قرارات استراتيجية في الأدوار التي يشغلونها".

الشارقة لإدارة الأصول هي شركة استثمارية دولية مبتكرة مملوكة للحكومة تدير جميع الأنشطة الاستثمارية لحكومة الشارقة لإدارة الأصول في الشارقة ، وتطور استراتيجية عميقة الجذور لمستقبل الشارقة ، وتدمج التنمية وتحقيق الأهداف ، بهدف تعزيز الاقتصاد. تنمية الشارقة.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى