تحميل المحتوى...

استمرار "مهرجان سوق الجبيل السنوي الثامن للرطب" حتى سبتمبر المقبل

سوق الجبيل
24-Jul-2023

استمرار "مهرجان سوق الجبيل السنوي الثامن للرطب" حتى سبتمبر المقبل

حظيَ بإقبال كبير من الزوّار في الشهر الأول

استمرار "مهرجان سوق الجبيل السنوي الثامن للرطب" حتى سبتمبر المقبل

للنشر الفوري،

الشارقة، 24 يوليو 2023

 

تستمر فعاليات "مهرجان سوق الجبيل السنوي الثامن للرطب" حتى شهر سبتمبر المقبل، والذي حظيَ بإقبال منقطع النظير من الزوّار، ومشاركة واسعة من أصحاب محال الرطب، منذ انطلاقه في الخامس عشر من يونيو الماضي.

وشهد المهرجان خلال الشهر الأول، توافد المتسوقين الذين استمتعوا بتذوّق وشراء الأنواع المختلفة من الرطب الطازج، والذي يُعتبر من المُنتجات الغذائية المهمة في التراث العربي، والذي يتوافر بشكل دائم في المنازل الإماراتية والعربية، نظراً لقيمتها الغذائية العالية.

وقال المهندس حامد الزرعوني، المدير التنفيذي في سوق الجبيل: "يعدّ مهرجان سوق الجبيل السنوي للرطب وجهةً أساسية لبائعي ومحبي الرطب. ويتميّز المهرجان بتنوع كبير في أنواع الرطب، مما يجعله منصةً واسعة ومثيرة للاهتمام لكلا الطرفين. ونحن نفخر بالإقبال الكبير الذي شهده المهرجان على مدار سنواته الثمانية، مما يحفزنا على الاستمرار في تنظيم هذه الفعالية الناجحة، وابتكار الأفكار الجديدة التي تسهم في تحقيق تطلعات إمارة الشارقة".

وأضاف الزرعوني، نحن نسعى دائماً إلى تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تلبي مختلف الأذواق والاهتمامات لزوّار سوق الجبيل على مدار العام. ويعدّ سوق الجبيل مركزاً لجذب المتسوقين والسوّاح داخل إمارة الشارقة وخارجها، بفضل توافر المرافق والأقسام المتنوعة التي تلبي احتياجات الزوّار في مكان واحد. نحن نسعى جاهدين لضمان تجربة مميزة ومثيرة للزوّار من خلال تقديم فعاليات متميزة ومتنوعة تناسب جميع فئات المجتمع، وتعزز من مكانة سوق الجبيل كواحد من أبرز الوجهات الشاملة في إمارة الشارقة.

الجدير بالذكر، أن سوق الجبيل، هو أحد المشاريع التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى