تحميل المحتوى...

أصول لحلول النقل تكرم سائقي أجرة الشارقة الفائزين بجائزة السلامة المرورية لعام 2022

أجرة الشارقة
24-Oct-2023

أصول لحلول النقل تكرم سائقي أجرة الشارقة الفائزين بجائزة السلامة المرورية لعام 2022

كرمت أصول لحلول النقل 10 من سائقي أجرة الشارقة، ضمن جائزة السلامة المرورية لعام 2022، تشجيعا لهم على التزامهم و تقيدهم بالقوانين والانظمة المرورية، وعدم تسجيلهم أي حوادث أو مخالفات أو شكاوى طوال العام الجاري، مما يسهم في تخفيض الحوادث المرورية على الطرقات وتوعية السائقين حول القيادة الآمنة.

وحضر الحفل سعادة سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي، أصول لحلول النقل، السيد خالد الكندي المدير العام لأجرة الشارقة، السيد مصطفى شلبي مدير إدارة العمليات بالإنابة- أصول لحلول النقل،  السيد عادل آل علي، مدير بالإنابة- أجرة الشارقة، إلى جانب عدد من المدراء والموظفين من مختلف الأقسام، وبحضور نخبة من الإعلاميين.

وقال خالد الكندي:" نجتمع اليوم في حفل جائزة السلامة المرورية في عامه الثاني على التوالي والتي نكرم فيها السائقين المتميزين العاملين في أجرة الشارقة، الذين نجحوا في عكس صورة مشرفة عن الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها في اجرة الشارقة في تقديم خدمات نقل آمنة و موثوقة ومبتكرة تحقق طموح وغايات العملاء، إذ تعد  راحة العميل وسعادته وسلامته هي الأولوية بالنسبة لنا".

واضاف الكندي:" سعينا في أجرة الشارقة من إطلاق جائزة السلامة المرورية التي أطلقت بمبادرة من لجنة السلامة المرورية في الشركة إلى تشجيع السائقين على الالتزام بالقيادة الآمنة وتخفيض الحوادث المرورية على الطرقات بما يحفظ سلامته وسلامة العملاء ومستخدمي الطرق، وبما يحقق  شعار الجائزة وهو لا حوادث، ولا مخالفات المرورية، و لا شكاوى، وهو ما نجح في تحقيقه مجموعة من سائقينا المتميزين الذي نجتمع لنكرمهم على جهودهم.

ومن جانبه، أكد السيد مصطفى شلبي، مدير ادارة العمليات بالإنابة ، رئيس لجنة السلامة المرورية، حرص واهتمام الشركة على إطلاق العديد من المبادرات الإبداعية والتحفيزية للسائقين لرفع أدائهم الوظيفي، باعتبارهم سفراء قطاع النقل في إمارة الشارقة لدى الجمهور، ومرآة تعكس بوضوح سياسة واستراتيجية أجرة الشارقة لتحقيق رؤيتها المتمثلة في أن نكون المزود الأول والأكثر أهمية في خدمة النقل بالشارقة.

 

وتتوزع الجائزة السلامة المرورية  إلى ٣ فئات، هي: الفئة الذهبية، والفئة الفضية، والفئة البرونزية، ويشترط الفوز بها أن يلتزم السائق بمجموعة من القوانين والمعايير المحددة ومنها  أن يقطع السائق مسافة أكبر من 100 ألف كم خلال العام، من دون ارتكاب أي حوادث، سواء متسبب أو متضرر، وكذلك عدم ارتكابه لأي مخالفة مرورية أو شكوى من المتعاملين.

وبدورهم، أعرب السائقون المكرمون عن  شكرهم وامتنانهم لهذه الجائزة، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في تأدية مهامهم، حيث تعدّ هذه الخطوة حافزاً كبيراً يدفعهم إلى تحقيق الأفضل في خدمة الجمهور بما يتناسب مع إنجازات الشركة وانعكاسها على تعزيز مكانة امارة الشارقة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بها.

ومن الجدير بالذكر أن اجرة الشارقة، التابعة لأصول لحلول النقل، أحد المشاريع التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى